زيارة الملحق الثقافيّ العراقيّ للجامعة الأميركية في مادبا

زيارة الملحق الثقافيّ العراقيّ للجامعة الأميركية في مادبا:
 
في إطار حرص الجامعة الأميركية في مادبا على التواصل مع سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، استقبل رئيس الجامعة الأستاذ
الدكتور ‏مأمون عكروش الملحق الثقافي العراقي، الأستاذ الدكتور وسيم فاضل التميمي، يوم الأربعاء الموافق 23/02/2022.
 
كان في استقبال الوفد في حرم الجامعة كل من مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور وديع العبد ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية والتنفيذية الأستاذ عدنان سهاونة.
 
واستعرض الأستاذ الدكتور مأمون عكروش مراحل تطور الجامعة والانجازات التي تشهدها في كافة الأصعدة،ولا سيما في ظروف جائحة كورونا وما تٌقدمه لطلبتها
 
للمحافظة على مستواهم التعليمي والعلمي، كما أكد حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين الدارسين فيها، والانفتاح التام نحو
 
الاستماع إليهم وتحديد احتياجاتهم الأكاديمية والمهنية وحرص إدارة الجامعة على التواصل الدائم بين الجامعة والملحقية الثقافية العراقية.
 
من جهته أشاد الأستاذ الدكتور التميمي بالمستوى الأكاديمي المتميز الذي تشهده الجامعة، والدور الذي تقوم به رئاسة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية في تطوير الجامعة والارتقاء بها، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، ولا سيما في المجال التعليمي.
 
كما قدم فريق عمادة شؤون الطلبة نبذة عن دور العمادة في متابعة الطلبة ومساعدتهم للانخراط مع الجسم الطلابي والتعرف على المجتمع المحلي من خلال الانشطة المتعددة المتواجدة في الجامعة.
 
وفي ختام الزيارة، التقى الملحق الثقافي مجموعة من الطلبة العراقيين الذين يدرسون في الجامعة للاطمئنان على أحوالهم ومستوى دراستهم حيث أعرب الطلبة عن ارتياحهم وإشادتهم بإدارة الجامعة ومستوى التدريس فيها.